لعبة نيميكسيا ( Nemexia-Game ) ArabOnlineGames ل XS-Software

عدد المستخدمين: 197

العاب حرب و استراتيجية

المتصفح

لعبة نيميكسيا ( Nemexia-Game ): هي من افضل العاب حرب و استراتيجية Arabonlinegames

قوموا بإيجاد أسطولكم الفضائي و الكوكب الخاص بكم و اكتشفوا عالما جديدا. إن لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game هي واحدة من ال- العاب ال- استراتيجية ( العاب استراتيجية ) المثيرة ال- اون لاين و من خلال هذه ال- لعبة يمكنكم أن تلعبوا مع آلاف لاعب في كل الكواكب.



الموضوع الرئيسي في هذه ال- لعبة ال- استراتيجية ( لعبة استراتيجية ) هو الحروب ال- فضائية.في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game توجد عروق مختلفة لترتيس و نوكسي و كنفيراسيون و يمكنكم أن تختارو ا واحدة من هذه الفرق الثلاثة و انضموا الیه و لكل هذه الفرق الأبنية و المناهج و الأسالیب الخاصة بهم.تبدءون ال- لعبة من كوكب صغير مع المصادر الأساسية ثم قوموا بتوسيع كوكبكم و مصادركم عبر اختيار ال- استراتيجية المناسبة و قوموا ببناء الأسطول العسكري القوي و السفن ال- فضائية العظيمة و انضموا إلی لاعبين آخرين و آيضا قوموا بتكوين الاتحاد القوي و العظيم و حاربوا مع الاتحادات الأخري إغلبوا علی كواكب الأعداء كونوا أقوي الامبراطورية ال- فضائية في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game و اختبروا لذة حرب فضائية مثيرة في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game



لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game هي لعبة متصفح و يمكنكم التسجيل في هذه ال- لعبة الرائعة و انضموا إلی واحدة من الفرق الثلاثة و هناك جنس من البشر وجنس من الأجانب و جنس من الربوتات .في هذه ال- لعبة يمكنكم مشاهدة السفن العملاقة و الرائعة التي تكون قادرة علی إحداث دمار الشامل.



كما قيلت ,توجد في هذه ال- لعبة الفرق الثلاثة بإسم كنفدراسيون ,ترتيس و نوكسي



جنس كنفيراسيون:

كنفدراسيون يختص بالأشخاص الذين يعرفون ال- حرب طريقا وحيدا للبقاء أي في رأيهم الطريق الوحيد للبقاء هو محاربة فلهذا يمكنكم استخدام أقوي السفن و المعدات ال- حربية في هذا النوع. يشتمل كنفدراسيون علی الخبراء الذين يستطيعون أن يقوموا بتحسين السفن التي تمت تدميرها.



جنس ترتيس:

يعتبر جنس كنفيراسيون كمعظم اللصوص في ال- لعبة الجنس الثاني في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game هو جنس ترتيس و هو جنس قوي و ذكي من الروبوتات وقد تم تجهيز السفن ال- فضائية مع أقوى الدروع. جنس ترتيس يشتمل علی الربوتات الذكية التي كانت تحت سيطرة كنفيراسيون في الماضي ولكن مع مرور الزمن تمكنت من تحرير نفسه من الاسر.هذا الجنس يمنحكم مهارات للاستفادة من أحدث السفن وتسمى الطاقة الضخمة أو مغا. كيفية استخدام هذه المهارة يعتمد علیكم.



جنس نوكسي:

الجنس الثالث في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game هو جنس نوكسي و هم الأجانب الذين مالوا إلی النهب بسبب الظروف الاقتصادية الضعيفة. لجنس نوكسي السفن الضعيفة لكنها سريعة و رخيصة. من خلال انضمام إلی عرق نوكسي تصبحون قادرين لإنتاج السفن أكثر من العروق الأخري و بإمكانكم اختبارالسفن القوية الرائعة.



بعد اختيار واحدة من هذه الفرق الثلاثة يمكنكم اختيار كوكب الخاص بكم و في هذا الكوكب يمكنكم بناء البيوت و الأبنية المهمة



الشروع الجيد في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game

لبداية جيدة تحتاج إلی معرفة الكواكب والسفن. لديكم ثلاث مناطق مختلفة من الموارد والصناعة و يمكنكم الوصول إلی مناجم الغاز و المواد المعدنية.توجد في المنطقة ,المواد المعدنية و المواد الغازية و الحديدية و......و للحصول علی هذه المواد يجب علیكم أن تقوموا بإيجاد الأبنية الأكثر و يمكنكم مشاهدة مصانع لصنع السفن , و مشاهدة المختبرات و بوابة النجوم و بوابة الفضاء. للبدء في البناء ,علیكم أن تعرفوا السفن المختلفة مثل الأقمار الصناعية، والطاقة الشمسية، والساعات، التجسس وقدتم تصميم كل من هذه السفن لغرض معين و من أهم الأمور التي يجب علیكم أن تلاحظوها هي ارتقاء السفن في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game إبدءوا ال- لعبة مع توسيع مناجمكم و قوموا بإجراء المهمات و بعد إجراء كل مهمة تحصلون علی المكافأة و مصادر جديدة. لعبة حرب ملحمية تمتد منذ آلاف السنين بين ثلاثة اجناس قوية عبر مساحات شاسعة من الفضاء . انضم الى احدى تلك الاجناس من اجل السعي للسيطرة على الكون .



لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game هي لعبة متصفح عبر الانترنت تدور احداثها في عالم المستقبل . حالما تسجل للعب في هذه ال-لعبة ال-استراتيجية عبر الانترنت عليك ان تقرر اي من الاجناس تريد ان تنضم اليها . هناك جنس البشر و جنس الكائنات الفضائية وجنس الآليين . الجنس البشري ( الاتحاد ) لديه سفن فضاء عملاقة مسلحة بأسلحة قادرة على احداث دمار كبير في الحروب .



الجنس الثاني في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game على الانترنت هو جنس قوي ذات ذكاء عالي جداً من الآليين ( التيراثي ) . في الاصل كانوا عبيداً للاتحاد ( الجنس البشري ) , استخدموا ذكائهم لتحرير انفسهم و الاستقلال عن طريق تكوين جنسهم الخاص . لديهم سفن مزودة بأقوى الدروع , و لديهم اقوى سفينة في ال-لعبة اسمها ( تايتان ) تستطيع تدمير كوكب كامل بضربة واحدة فقط في الحروب .



الجنس الثالث في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game ال-استراتيجية عبر الانترنت هم الكائنات الفضائية ( النوكسيس ) . سفن الفضاء الخاصة بهم ليست بقوة سفن الاتحاد و الآليين , و لكنها سريعة بشكل لا يصدق و يمكن انتاجها بكلفة قليلة و بالتالي بمعدل اسرع . في لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game , بانضمامك لجنس النوكسيس ستكون قادر على انتاج سفن اكثر من ما لو كنت في باقي الاجناس الاخرى , وبالتالي يمكن تعويض نقص القوة في السفن الفردية .



حالما تختار الجنس الخاص بك , سيتم منحك كوكب خاص بك يعتبر كقاعدة لك يعزلك عن بقية المعارك . في هذا الكوكب يمكنك بناء العديد من المساكن الهامة بالإضافة الى ضمان تصنيع الموارد الثمينة , هاذان الامران يعتبران من العناصر الهامة و المؤثرة في لعبة ال-استراتيجية على الانترنت نيميكسيا . وازن بين انتاج الموارد و البناء و القتال , لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game على الانترنت تحتوي على تحديات و احداث لا تنتهي ابداً .
راجعوا إلی منتدي لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game للحصول علی آخر اخبار الالعاب و الإعلانات و الحوادث و أجوبة أسئلتكم. إن لم تجدوا جوابا مناسبا اتصلوا مع فريق الدعم.كونوا مطمئنين لاختيار المشكلة الصحيحة كي نستطيع آن نساعدكم سريعا. هذا هو الطريق الواحد كي نستطيع أن نساعدكم
شكرا جزيلا

اتصال مع فريق الدعم
راجعوا إلی قسم منتدي لعبة نيميكسيا - Nemexia-Game للحصول علی آخر الاعلانات و الاخبار و الحوادث الالعاب و إعلان الآراء و الاقتراحات