لعبة الامبراطورية ( Goodgame-Empire-Game ) ArabOnlineGames ل Goodgamestudios

عدد المستخدمين: 491

العاب حرب و استراتيجية

المتصفح

لعبة الامبراطورية ( Goodgame-Empire-Game) : هي من افضل العاب حرب و استراتيجية Arabonlinegames

ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game هي من أفضل العاب ال- حرب ( العاب حرب ) ال- استراتيجية ال- اون لاين في عام 2012 و يحاول مطورو لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game لترجمة ال- لعبة باللغة العربية و هذه ال- لعبة هي واحدة من أروع العاب ال- حرب ( العاب حرب ) ال- استراتيجية و من المتوقع صدور النسخة العربية في الشهر المقبل و هذه ال- لعبة هي من أكثر ال- العاب شعبيا. إن ساجلار إيجير" مدير تطوير الأعمال في GoodGameStudios المنتجة ل- لعبة أكد أن اللاعبين في المنطقة العربية يرغبون في لعب العاب متعددة اللاعبين على الإنترنت و ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game حالیة موجودة في الأسواق العربية باللغة الانجليزية.يتوقع اطلاق النسخة العربية خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الحالی في حال الاتفاق مع ناشر عربي أثناء معرض دبي لل-العاب الذي سوف يفتتح خلال أيام.و يمكنكم اختيار لغتكم للتمتع ال- لعبة.أيضا يمكنكم اختبار هذه ال- لعبة المثيرة و التمتع من هذه ال- لعبة الرائعة. يجدر بالذكر إن ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game هي من أروع ال- العاب التي تشاهدها حتی الآن.



فقوموا للتسجيل في هذه ال- لعبة الجميلة و يمكنكم الدردشة مع لاعبين آخرين، وتبادل النصائح معهم و إرسال الدعوة إلی أصدقائكم و أيضا في هذه ال- لعبة يمكنكم التمتع من الرسومات الثلاثية الأبعاد و الموسيقي الرائعة و من ناحية الفنية, ال- لعبة علی أعلی مستوي. في هذه ال- لعبة يمكنكم بناء الامبراطورية الخاصة بكم ثم حاولوا لتوسيع امبراطوريتكم و ارتقاء مستوي جيشكم و لاحظوا كي تكون لديكم قوات عسكرية كافية دائما و هذا من أهم الأمور التي يجب علیكم أن تلاحظوها حينما تقومون ببناء امبراطوريتكم و أيضا يجب علیكم ايجاد اقتصاد فعال لمملكتكم و امبراطوريتكم و يمكنكم القيام بذلك عن طريق جمع الموارد والتداول مع لاعبين آخرين إما نقدا أو غيرها من السلع التي قد تحتاجون في مملكتكم.إن لم تقوموا بخلق اقتصاد فعال فليس لديكم أي طريق للدفاع أو لتوظيف الجنود الأكثر(تجنيد مزيد من القوات) .



يمكنكم أن تكونوا ملك القلعة في مدينتكم و تدريب الجنود لمساعدتكم للسيطرة علی المناطق الجديدة اما وحيدا أو مع اللاعبين الآخرين و يجب علیكم تطوير ال- استراتيجية الخاص بكم إن تريدوا أن تكونوا ملكا. وفي ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game ال- حرب ال- استراتيجية الحرة المتصفح يمكنكم أن تلعبوا دور الملك أو الامبراطور و في هذه ال- لعبة يجب علیكم ملاحظة ال- حرب ال- استراتيجية و الاقتصاد معا.



ليست ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game ال- حرب ال- استراتيجية حول سيطرة الاراضي المجاورة بل يجب علیكم ملاحظة الاقتصاد و ارتقائه. بعد الاستقرار في أرضكم ,يجب علیكم التركيز علی الموارد التي تقومون بالحصول علیها. هذا أمر حيوي لنمو مدينتك لأن هناك حاجة لهذه المواد من أجل بناء المباني الجديدة.



و الامر الهام هو إنتاج مزيد من السلع للتمكن من استخدامها. من خلال استكمال المهام، يمكنكم الحصول على مكافآت التي تساعدكم لبناء مدينتكم. الأهداف الرئيسية الخاصة بكم هي توسيع مدينتكم، وبناء جدران قوية وتجنيد قوات جديدة. يجب علیكم أن تجعلوا مدينتكم جذابة للقادمين الجدد و أموال هؤلاء القادمين تساعدكم للحفاظ مدينتكم.



واحد من أهم القرارت هو التركيز علی النمو الاقتصادي لل-الامبراطورية الخاصة بكم و القوة العسكرية الخاصة بكم. يجب أن تستمروا لاستكمال تنفيذ المهام عن طريق الحصول علی الذهب و إضافة الذهب إلی خزائنكم.



في ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game لايجب علی اللاعبين فقط محاربة بعضها البعض بل يمكنهم الانضمام إلى صفوف من نفس التحالف معا، و يمكنهم بناء استراتيجية مشتركة و المقاتلة معا في ميدان المعركة و السيطرة علی الأراضي أسرع و ايضا غلبة علی الأعداء القوية. عادتا ، الموارد الطبيعية هي أيضا جزء من هذه الاستراتيجيات ، يمكنكم الاستفادة من قيمتها قبل بيعها في السوق لتحسين قوة التحالف و الحصول علی النقود الأكثر.



لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game ال- لعبة ال- حرب ال- استراتيجية المتصفح تصل إلی مكانة مرموقة



وقد وقعت أكثر من 90 مليون لاعب يصل للعالم القرون الوسطى عبر الإنترنت، وتوسيع أراضيها ونهب معاقل العدو على أساس يومي. وفقا لاستوديوهات: يتم جمع 942.368.802 الذهب والمال من الضرائب كل ساعة من كل يوم - وهذا ما يكفي من العملة لتجنيد الجنود التي هي حالیا في عمليات قتالیة نشطة في الولايات المتحدة.



يجب علینا أن لا ننسى حقيقة أن كل يوم، يتم إرسال أكثر من عشرة ملايين الرسائل وأكثر من مليوني معارك تجري في ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game



إن في هذه ال- لعبة المتصفح تم وضع(زرع) اثنان و خمسين ميليون زينة الحديقة في العنوان الحرة للعب ال- حرب ال- استراتيجية . إن تشعرون بأنها ليس لديكم ما يكفي من المواد يجب علیكم أن تعلموا بأن يتم جمع 8.966.170.639 موارد في كل يوم.



لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game يمكنكم الانضمام إلی التحالف بشكل أسهل مع تصحيح الجديد



حينما تقوموا بلعب ال- لعبة ال- حرب ال- استراتيجية ,الشي ء الوحيد الذي يحفظكم من كل الاشياء و من الفرق الاخري هي حماية المبتدئين. ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game هي ال- لعبة البسيطة لكل الافراد و تنوي الاستوديوا لل-لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game كي تجعل ال- لعبة أسهل كي يمكن لللاعبين الانضمام إلی ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game و ايجاد قسم جديد في ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game يساعد اللاعبين لإيجاد الفرقة من اللاعبين المتصفح التي تشترك في نفس الأهداف.



يمكنكم الانضمام إلی كل نقابة مفتوحة مميزة تلقائيا. بمجرد أن تصبحوا عضوا يمكنكم ارتقاء من المبتدي إلی المستوي الأعلی شيئا فشيئا في هذه ال- لعبة الحرة. غيرها من الأمور التي تتغير: ان قادة التحالف تكون قادرة قريبا على تغيير اسم النقابة الخاصة بهم مرة واحدة مجانا.و قوموا بالستفادة من القناة الجديدة و أيضا الدردشة في ال- لعبة.و يمكنكم مشاهدة اللاعبين الذين الذين كانوا نشيطين أكثر من أسبوع.



لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game وصول أسهل إلى الانضمام إلى نقابة



التمسك بالمحارب الروتينية في أي لعبة حرب استراتيجية على الانترنت ليست ابدا فكرة جيدة حقا. يجب علیكم حماية المبتدئين و كونوا مستعدين لزوال قادة ال- حرب دون مساعدة من الخبراء الاستراتيجيين. حتی في ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game المتصفح. للانضمام الأسهل إلی التحالف ,يعمل الرجال و الفتيات لتنفيذ النقابة المختلفة الجديدة.



وسوف تكونوا قادرين على انضمام تحالف العشوائية التي تناسبها playstyle الخاصة ببساطة عن طريق النقر على زر تاريخ التحالف.و يجب علیكم اثبات قيمتة الخاصة بكم حتی نهائيات مرحلة الاختبار. قررت الاستوديو GoodGame كما حان الوقت للقادة لتكون قادرة على تغيير اسم تحالفهم لحرة (مرة واحدة فقط، ) وبسهولة تتبع من اللاعبين التي لم تقم بتسجيل الدخول في فترة من الوقت، و تحسين وسائل الاتصال داخل النقابة مع نظام الیريشة الجديدة.



لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game الاحتفال 90 مليون لاعب مع رمز مكافأة



قد وصل الرجال و الفتيات إلی معلم جديد مع لعبتهم المتصفح ال- حرب ال- استراتيجية عبر الاستوديو GoodGame وقد وقعت أكثر من 90 مليون شخص حتى الآن لل- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game و لهذا لها مكانة مرموقة في المجتمع و كثير من الناس يقومون بالتسجيل في العنوان الحرة لل-لعبة في كل يوم.



لقد اتخذنا نظرة على INFOGRAPHIC الألماني الأصلي لنقدم لك الأرقام الصحيحة: - عدد سكان المواطن ل- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game هو 769.280.655.



- يتم جمع الضرائب 942.368.802 كل ساعة.



- هذا هو ما يكفي من الذهب لتجنيد 8.194.511 وحدة السيف بكلتا الیدين.
- على أساس يومي، يتم إرسال 10.427.212 الرسائل من خلال نظام إلكتروني في ال- لعبة.



- كل يوم، 8.645.665 جواسيس في مهمة لتخريب الآخرين. - يتم جمع 8.966.170.639 الموارد والمواد كل يوم. - وحتى الآن، قد تم بناء 51.903.137 الزينة الحديقة. هذا هو كل المبالغ للتشكر من كل المستوطنين الشجعان , أصدرت الناشرلكم أيضا رمز المكافأة للتخليص. إذا كنتم ترغبون في تخزين العملة الخاص بكم و الحصول علی 150 الیاقوت ,فقط قوموا بالتسجيل في ال- لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game
راجعوا إلی منتدي لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game للحصول علی آخر اخبار الالعاب و الإعلانات و الحوادث و أجوبة أسئلتكم. إن لم تجدوا جوابا مناسبا اتصلوا مع فريق الدعم.كونوا مطمئنين لاختيار المشكلة الصحيحة كي نستطيع آن نساعدكم سريعا. هذا هو الطريق الواحد كي نستطيع أن نساعدكم
شكرا جزيلا

اتصال مع فريق الدعم
راجعوا إلی قسم منتدي لعبة الامبراطورية - Goodgame-Empire-Game للحصول علی آخر الاعلانات و الاخبار و الحوادث الالعاب و إعلان الآراء و الاقتراحات