لعبة الامبراطورية اون لاين ( Imperia-Online-Game ) ArabonlineGames ل Imperia Online

عدد المستخدمين: 1

العاب حرب و استراتيجية

المتصفح

لعبة الامبراطورية اون لاين ( Imperia-Online-Game ) : هي من افضل العاب حرب و استراتيجية Arabonlinegames

انضموا الي عالم آلاف لاعب. العالم الذي لاينام أبدا. عليكم تحكم منطقتكم و حاولوا لتحويلها إلي الأمبراطورية الكبيرة .قوموابتوظيف الجنود و قيادة قواتكم العسكرية و السيطرة علي العدو و اصبحوا أفضل الامبراطورية في العالم .



ابنوا امبراطوريتكم في لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game و احكموا علي كل الدول .قوموابقيادة جنودكم و بالتحالف مع الأسرات الملكية الأخري .



تصور ال-لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game الفترة التي لم يكن قداخترع الباروت.ادخلوا في عالم قرون الوسطي في هذه ال-لعبة ,المكان الذي ليس له أي قانون.



في لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game لديكم قرية و يجب عليكم توسيع الامبراطورية باستخدام الامكانيات الموجودة .أنتم أنفسكم تبينون مسيركم في هذه ال-لعبة ال-اون لاين باتخاذ القرارات المناسبة .



يمكنكم البحث حول أحدث التكنولوجيا و المكسوبات كي تستطيعوا توسيع امكانياتكم المدنية و قواتكم العسكرية في ال-لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game.



تحتاجون إلي قلعة لإدارة الحروب و قيادة القوات لسيطرة علي العدو و الحصول علي النجاح في هذه ال-لعبة ال-اون لاين .القوات العسكرية هي حارس لمدينتكم و تساعدكم لتوسيع امبراطوريتكم.فقوموا ببناء معسكر قوي و بتحالف مع اللاعبين الآخرین و وسعوا امبراطوريتكم .إن تريدوا الهجوم علي المدن الآخری أرسلوا جاسوسا للحصول علي المعلومات حول عدد قوات العدو.



أثبتوا مقدرتكم للآخرین .فی ال-لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game .يمكن الحصول علي الصلح من خلال استخدام السيوف و سكين حاد و الفوارس الأقوياء فقط.



لاتبقي مدينة دون المواد الرئيسية و المكونات الرئيسية. فقوموا بتوسيع المزارع و المناجم و مصانع قطع الخشب و استخدموا منتجات هذه المصانع لتطوير مدينتكم . ابنوا معالم الأثرية رائعة في مدينتكم كي تكونوا خالدا في تاريخ. في ال-لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game يمكنكم التحالف مع اللاعبين الآخرین .فاختبروا ال-لعبة الجماعية الحقيقية .



ال-لعبة متاحة لللاعبين باللغة العربية و باللغات الأخري لللاعبين في كل انحاء العالم. تعالوا إلي ال-لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia Online Game المثيرة و كونوا خالدين في تاريخ.



يحاولوا اللاعبون كي يحكموا كالملوك الحقيقين لكن في نهاية المطاف .فقط الشخص الواحد يحصل علي القدرة و النجاح . هل أنتم ذلك الشخص؟
راجعوا إلی منتدي لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia-Online-Game للحصول علی آخر اخبار الالعاب و الإعلانات و الحوادث و أجوبة أسئلتكم. إن لم تجدوا جوابا مناسبا اتصلوا مع فريق الدعم.كونوا مطمئنين لاختيار المشكلة الصحيحة كي نستطيع آن نساعدكم سريعا. هذا هو الطريق الواحد كي نستطيع أن نساعدكم
شكرا جزيلا

اتصال مع فريق الدعم
راجعوا إلی قسم منتدي لعبة الامبراطورية اون لاين - Imperia-Online-Game للحصول علی آخر الاعلانات و الاخبار و الحوادث الالعاب و إعلان الآراء و الاقتراحات